الرئيسية | المكـتبات | المكتبة الافتراضية

المكتبة الافتراضية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المكتبة الافتراضية

المكتبة العلمية الافتراضية العراقية تقوم المكتبة المركزية – وفقا للتوجيهات الوزارية والجامعية الموقرة (بتنفيذ آلية عمل) لتسجيل الاشتراك المجاني والفوري بالمكتبة الافتراضية العراقية لكل الراغبين من منتسبي جامعة الكوفة الكرام . حيــث يمكن انجاز الاشتراك بالطرق التالية:

1- بالنسبة للسادة التدريسيين وطلبة الدراسات العليا: أ - ملء استمارة الاشتراك الموزعة على مكاتب السادة عمداء الكليات ومدراء المراكز في الجامعة.

ب - مراجعة المكتبة المركزية مباشرة.

2- بالنسبة للسادة الموظفين والطلبة : - مراجعة أمين مكتبة الكلية.

3- بالنسبة للسادة من منتسبي ديوان جامعة الكوفة: مراجعة المكتبة المركزية مباشرة أو ملء الاستمارة المرسلة لأقسامهم . علما ً انه يتوفر لدى المكتبة المركزية أدلة ووسائل متنوعة للحصول على مهارات البحث عن المعلومات ( مبسطة ومتقدمة ) وتتوفر أدلة مبسطة ومتنوعة بالعديد من قواعد البيانات الدولية وخزائن المعلومات الرقمية المجانية وموارد مهمة أخرى للتواصل العلمي المتخصص. موقع المكتبة الافتراضية (www.ivsl.org) بريد المكتبة الافتراضية [email protected] لتحميل الاستمارات اضغط هنا.

أنجزت شعبة النظم الالية في المكتبة المركزية البرنامج التعليمي الخاص بطريقة الاستخدام المثلى للمكتبة الافتراضية العراقية. لمعلومات اكثر عن البرنامج الاتصال على الرقم 07400657796 أو البريد الالكتروني [email protected]