الرئيسية | المكـتبات | مكتبة كلية الصيدلة

مكتبة كلية الصيدلة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مكتبة كلية الصيدلة

 

 

 

 

 

 

 

تحتوي المكتبة على :

1- مصادر علمية من اختصاص صيدلة,ادوية,عقاقير,سموم,كيمياء,طبية,ترشيح,انسجة,فيزياء,رياضيات,احصاء,حاسبات,فسلجة,ومتفرقات اخرى ( الكتب بلغتين عربي , انكليزي ) و عدد الكتب (2400) كتاب و ( 600) دورية و مجلة و يتم اعارة الكتب من قبل الباحث و يحدد موعد لاسترجاعه.

وتكون الكتب قد تم تختمها وتصنيفها و فهرستها حسب النظام (دوي) ومن ثم وضعها في المكان المخصص لها و من ثم يدخل الكتاب في نظام المكتبة و نظام الاكسل في الحاسبة لتسهيل مهمة الاستعارة لدى الباحث و تحتوي المكتبة على قاعة المطالعة تسع ( 80 ) طالب و تكون مكيفة و نظيفة ويسود فيها الهدوء اضافة و جود قاعة الانترنت ملاصقة لقاعة المطالعة .

2- المكتبة الالكترونية :- ويكون مخصص مكان لها لما تحتوية من ( 3 ) حاسبات مزوده بمصادر علمية الالكترونية ويتم نسخ الكتاب على قرص ( CD ).

3- المكتبة الافتراضية :- و عملها تسجيل كافة التدريسيين و طلبة المرحلة المنتهية اضافة الى باقي المرتحل لمن يرغب بالتسجيل .اما المرحلة المنتهية مطالبتهم بان تكون مصادر بحوثهم من المكتبة الافتراضية حصراً.كما تم تكليف عدد كبير من الطلبة بسحب اربع بحوث على الاقل من حسابهم بالمكتبة الافتراضية لغرض تدريبهم على استخدامها في المستقبل .علما بان كل ما يتعلق باعمال المكتبة كله تعمله موظفة و احدة فقط.

 

للمزيد يمكن الاطلاع على البوم الصور في الجهة العليا اليسرى .