الامانة العامة للمكتبة المركزية .... صرح من صروح العلم والمعرفة لما تكنزه من كتب ومؤلفات ورسائل وأطاريح في مختلف العلوم تحتوي الامانة العامة للمكتبة المركزية في جامعة الكوفة على العديد من القاعات المختلفة سواء كانت للمطالعة او لنهل العلوم والمعرفة لما فيها من الاف الكتب المحتلفة تحتوي الامانة العامة للمكتبة المركزية على الاف الكتب المفهرسة الكترونيا مما يتيح للباحث او المطالع السهولة في انتقاء الكتاب واستلاله لنهل المعرفة منه تحتوي الامانة العامة للمكتبة المركزية على الاف الكتب المفهرسة الكترونيا مما يتيح للباحث او المطالع السهولة في انتقاء الكتاب واستلاله لنهل المعرفة منه تحتوي الامانة العامة للمكتبة المركزية على الاف الكتب المفهرسة الكترونيا مما يتيح للباحث او المطالع السهولة في انتقاء الكتاب واستلاله لنهل المعرفة منه تحتوي الامانة العامة للمكتبة المركزية على الاف الكتب المفهرسة الكترونيا مما يتيح للباحث او المطالع السهولة في انتقاء الكتاب واستلاله لنهل المعرفة منه

أسال أمين المكتبة

هي خدمة الإجابة على الاستفسارات المتعلقة بالبحث عن المعلومات والمصادر ضمن موارد المكتبة المعنية او البيئة الرقمية العالمية , تقدم عادة على أساس برنامج تعاوني بين عدة مكتبات ومن خلال الدردشة او البريد الالكتروني او الاتصال الهاتفي .
المكتبة المركزية، تقدم هذه الخدمة حالياً بحدود البريد الالكتروني على أمل ان نوسعها مستقبلاً . لارسال الاستفسار اضغط هنا

الإحاطة الجارية

ان الحرص على ملاحقه التطورات الجارية في مجال التخصص سمه عامه لجميع الباحثين ومستخدمي المعلومات بلا استثناء . ولكل مستخدم وسيلته الخاصة لتحقيق هذا الهدف . ومنهم من يحرص على الاطلاع على الإحاطات الجارية من الدوريات . ومنهم من يتصل بزملائه واقرأنه في مكان العمل وخارجه . ومنهم من يحرص على حضور المؤتمرات ... وتحرص مراكز المعلومات على تقنين هذه الوسائل والحث على الإفادة منها .
خدمة الإحاطة الجارية المتاحة حالياُ في الموقع وتتم بإعلام المشتركين بالخدمة بالإصدارات الحديثة الواردة للمكتبة من كتب ورسائل ودوريات مطبوعة وغير مطبوعة في مجالات تخصصاتهم وذلك بنسخ قوائم محتوياتها أو إرسال أعلام موجز بشان توفرها .للاشتراك اضغط هنا

البوم الصور

خدمات المكتبة

هنالك الكثير من الخدمات التي تقدمها الامانة العامة للمكتبة المركزية منها:

أسال أمين المكتبة

الاحاطة الجارية

خدمات اخرى

للاتصال بنا

يمكنكم التواصل مــع الامانة العامة للمكتبة المركزية_جامعـــة الكوفة والاستفادة من الخدمات التي يتم تقديمها عبر احد ادوات التواصل :

العنوان : العراق_ المدينة الجامعية
رقم الهاتف : 123456789-964+
البريد الالكتروني : [email protected]

×
×